عرض مشاركة واحدة

قديم 02-04-2019, 10:45 PM   #1
محمدود ابو
Junior Member







افتراضي اعرف برجك من تاريخ ميلادك - موضوع

اعرف برجك من تاريخ ميلادك - موضوع
- الأبراج تقسم الأبراج إلى اثني عشر برجاً وذلك حسب عدد أبراج السنة الميلادية وهي الثور، الجدي، الجوزاء، العذراء، السرطان، الميزان، العقرب، الأسد، الدلو،
‏ما هو برجك من تاريخ ميلادك · ‏اعرف برجك من تاريخ ميلادك ... · ‏حظك في الابراج
ما هو برجك من تاريخ ميلادك - موضوع
الأبراج تقسم الأبراج إلى اثني عشر برجاً وذلك حسب عدد أبراج السنة الميلادية وهي الثور، الجدي، الجوزاء، العذراء، السرطان، الميزان، العقرب، الأسد، الدلو، القوس، الحمل، الحوت، منها ما ينتمي إلى مجموعة الأبراج المائية ومنها ينتمي إلى الأبراج النارية ومنها ينتمي إلى الأبراج الهوائية، ويتميز كل برج من الأبراج بخصائص معينة ينفرد بها عن باقي الأبراج، وإذا أردت أن تعرف ما هو برجك من تاريخ ميلادك فتابع معنا قراءة المقال.

مواصفات كل برج من الأبراج برج الحمل: إنسان جميل وجذاب ويعتبر مثلاً أعلى للآخرين، نشيط وجرئء وشجاع ويكره الكذب والنفاق، ويكره الظلم والخداع، يتوافق مع الأبراج النارية مثل: الأسد، والقوس، ومن أشهر مواليد هذا البرج نابليون، عمر الشريف، ديكارت، نزار قباتي. برج الثور: متزن ورزين وخلوق يمكن الإعتماد عليه في جميع الأمور، قنوع جداً ولا يمكن تغيير قناعاته أبداً، ويكره الضجيج والازدحام ويفضل العيش في الطبيعة، من مشاهير هذا البرج سيجموند فرويد، شكسبير، ليوناردو دافنشي. برج الجوزاء: منفتح العقل، استقلالي ومندفع، ويعتاد على التفكير حسب المبادئ والقيم والأخلاق، يتوافق بشكل كبير مع برج الميزان والدلو، ومن مشاهير هذا البرج نيكول كيدمان، وأحمد مكي، وأنجلينا جولي، وسحر رامي. برج السرطان: حساس عاطفي ومتناقض في تعاملاته، يحب الامتلاك مما يجعله غير عادل في تعاملاته، يتوافق مع الحوت والعقرب، ومن أشهر شخصيات هذا البرج الملك الحسن بن عبد الله الثاني، هيلن كيلر، نلسون مانديلا. برج الأسد: محبوب جداً ويخافه الجميع ويحترمه؛ لأنّه يفرض سيطرته واحترامه على الآخرين، يحب الاختلاط بالآخرين ويساعدهم، يتوافق مع القوس، ومن أشهر مواليده جاكلين كينيدي، وموسوليني، وراندا البحيري، وإبراهيم خان. برج العذراء: جدي ومرن ويمتلك لسان لبق جداً، يخاف من المجهول وينتقد الآخرين بشدة، من مشاهيره نيوتن، وصوفيا لورين، ومصطفى قمر، وكاظم الساهر. برج الميزان: يحب العدل في كل شيء ومتفهم حيث يرتكز على المبادئ والقوانين في حياته، ومن مشاهيره سمية الخشاب، وعمرو دياب، وتوماس وولف. برج العقرب: يعتبر من أكثر الأبراج غموضاً، قوي وجريء ويحب المغامرة والتحدي، ومن أشهر مواليده فيروز، وشاه روخ خان، وأليسا، وأحمد حلمي. برج القوس: له تأثير مميز بسبب شكله الجذاب وجسده الرياضي، مغرور جداً، ويحب المتمتع بالحياة، من أبرز مواليد هذا البرج جبران خليل جبران، وماري مارتن،و براد بيت، وعاصي الحلاني.


حصان ينيك بنت

سكس مترجم

افلام نيك

سكس حيوانات

سكس متحركة

سكس عربى

سكس محارم
سكس اخوات




    رد مع اقتباس