تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   اسواق السعودية > عقارات المنطقة الشرقية > عقـــــارات الجبيـــل
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-07-2019, 01:24 AM   #1
Junior Member







افتراضي اسعار عروض لبنان

اسعار عروض لبنان وجولات سياحية وتاريخية

اليوم سنتعرف معاً على أهم ما يميز رحلات لبنان، هذه الدولة السياحية الراقية، وتتميز برامج لبنان بالتنوع الكبير، فكل مدينة تمتلك سحرها الخاص، حيث الأماكن السياحية في لبنان متنوعة، لإرضاء كل سائح تطأ قدمه أرضها، والآن نستكشف معاً أفضل برامج رحلات لبنان المميزة بمدن متفرقة منها، حتى يسهل عليك اختيار الجولة الأفضل التي تتوافق مع اهتماماتك الشخصية.

جولة داخل مدينة جبيل
تلك المدينة الرائعة والتي تجمع عدة أزمنة مختلفة فوق أرضها، تجعل لا تمل، فمن الآثار الرومانية إلى الأثار الدينية، ستتنقل، فستجد بين كل أثار جبيل ما يستهويك وتميل له نفسك، وتجعلك تشعر بسعادة رائعة، فقط استفسر عن اسعارعروض لبنان، لتعيش تلك الأجواء العتيقة في جبيل، وذلك قبل الانتقال إلى الاستمتاع بأجوائها الساحلية الساحرة، وشواطئها الفيروزية المميزة.

رحلة إلى غابات أرز لبنان
إن كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت في هدوء تام بعيد عن الصخب والضوضاء، إذن فأنت تبحث عن جو ريفي هادئ، ولهذا فإن عروض رحلات لبنان، ستأخذك في جولة في غابات أشجار الأرز الرائعة، لتتمتع بتلك الأجواء الهادئة والمميزة.

جولة في باريس شرق
رحلات لبنان 2019 لن تخلوا من زيارة لباريس الشرق، إنها بيروت الجميلة، ذات الأماكن الساحرة والرائعة، من وسط بيروت، لممارسي التسوق، إلى صخرة الروشة الرائعة والجميلة، والمتحف الوطني وكنوز الحرب الأهلية.

جولة بحرية في بيروت
تختم رحلتك ببيروت بجولة على ظهر يخت، يتهادى برقة فوق صفحة مياه البحر الأبيض المتوسط. فلا تنسى السؤال عنها عن استفسارك عن اسعار رحلات لبنان.

جولة داخل بعلبك
من عروض لبنان، زيارة لمدينة بعلبك الأثرية، فكل عشاق التاريخ يحبون زيارة بعلبك الجميلة، وزيارة المعابد الرومانية؛ خاصة معبد جوبيتر، وزيارة حجر الحبلى.

جولة مدينة صيدا
عند حجز رحلات لبنان، تخيل نفسك في تلك المدينة الجميلة، تتجول بين جنباتها، وتجوب أركانها، لترى جمال متحف الصابون، وخان الفرنج ذو الطراز الاسلامي، ولن ننسى أن نعيدك إلى العصور الصليبية، عند دخولك إلى قلعة صيدا الشهيرة.

جولة جونيه وحريصا
لم تنتهي عروض لبنان 2019 بعد، فسوف نأخذك في رحلة إلى مدينة جونيه الرائعة، والتي يطلق عليها عروس الشاطئ اللبناني، لتقضي يوما ممتعاً على شواطئها، ثم تنطلق في زيارة إلى سيدة لبنان، مدينة حريصا، عبر التلفريك، لتقضي أمسية رائعة في كازينو لبنان، ملتقى نجوم الوطن العربي.

    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
اختصار الروابط