تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   اسواق السعودية > العمالة -حراج السيارات -الاثاث- الاجهزة الالكترونية -حراج الجوالات -السكراب -الحديد- وظائف شاغرة > قســم خاص حراج السيارات ومستلزماتها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-09-2020, 01:15 PM   #1
Junior Member







افتراضي سيارات للإيجار فى السودان

الآن أصبح البحث عن سيارات للإيجار ليس امراً صعب, ومع تطور التكونولوجيا التي دخلت في جميع الأعمال مثل سيارات للإيجار فى السودان، وظهرت أسواق إلكترونية بالكامل تقوم بعرض المنتجات وتوصيلها للعميل حسب الطلب وهذا فيه تخفيض كبير للتكلفة بدلاً عن إيجار محلات.

فأصبح إيجار السيارات من الأستثمارات الناجحة فى الوقت الحالى وخصوصاً ايجار سيارات فى السودان, والتى دخل فيها عددٍ كبير من الناس, والمعارض أيضاً التى اصبحت متخصصة فى إيجار السيارات.
فيوجد إيجار سيارات السفارات, والسيارات الملاكى, والنصف نقل, و أيضاً الليموزين للأفراح, ودائماً يتم التركيز على إمكانيات السيارة اولا ثم ثانيا شكلها, فكل ما زادت مميزات السيارة وإمكانياتها كلما زاد سعر الإيجار, فأصبح إيجار السيارات من الأستثمارات الناجحة فى الوقت الحالى, والتى دخل فيها عددٍ كبير من الناس, والمعارض أيضاً التى اصبحت متخصصة فى إيجار السيارات.

فمشروع تأجير السيارات من المشاريع الهامة الكبيرة والتي تعطى لصاحبها الكثير من الاموال في فترة قليلة, وهي تحتاج رأس مال كبير في بداية المشروع لإقامة المشروع وشراء السيارات والتأمين عليها والصيانة الدورية لها ولكنها تجلب اموال كثيرة على صاحب المشروع , ولعلنا لاحظنا أن مشروع تأجير السيارات أنتشر بكثرة في الفترة الأخيرة نتيجة لان أرباحها كثيرة.
ويهدف مشروع تأجير سيارات إلى القيام بتوفير وسيلة مواصلات مؤقتة لمن يرغب في الحصول على توصيلة أو سيارة لمدة معينة مثل: تأجير السيارات في حفلات الزفاف أو الشركات لأغراض النقل مقابل الحصول على المال.

فيجب أيضاً ان نركز على موقع المعرض, فيفضل أن يتم اختيار مشروع تاجير سيارات في منطقة تتمتع بكثافة سكانية عالية وكذلك اختيار منطقة تجارية حتى يصبح المشروع محط نظر العديد من الأشخاص, فمشروع تأجير السيارات من المشاريع التي لا تتطلب عمالة كبيرة حيث من الممكن أن يقوم صاحب المشروع بإدارته بنفسه من خلال عمل اتفاقيات مع العملاء وعرض السيارات على العملاء.

ويختلف أيضاً أسعار كلٌ من هذه الفئات سعرها, ففى خلال الفترة الماضية تضاعفت اسعار سيارات للإيجار فى السودان مما ادى ذلك لأنتشار إيجار السيارت على المواقع الألكترونية مثل موقع السوق السوداني.

    رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
سيارات , سيارات للايجار

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقارات السودان هادي شادي العقــــار والاستشـارات العامة 0 04-21-2020 08:39 PM
مظلات سيارات الاختيارالاول-معرضناالرياض-شارع التخصصي, مظلات - سيارات - مظلات سيارات - عروض السوق عقـــــارات جــــازان 1 02-13-2020 07:06 AM
وسيط بيتكوين في السودان _ متجر السودان Beem750 العقــــار والاستشـارات العامة 0 05-10-2018 12:53 AM
هل تبحث عن عقارات في السودان؟ حمل الآن تطبيق عقار السودان من متجر تطبيقات Google Play غوايش عقـــارات الــــرياض 0 01-08-2017 06:53 PM
هل تبحث عن عقارات في السودان؟ حمل الآن تطبيق عقار السودان من متجر تطبيقات Google Play غوايش عقارات دول الخليج 0 01-08-2017 06:19 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
اختصار الروابط